ما هي منصـة القارئ الإلكتروني؟

تم تأسيس منصة القارئ الإلكتروني تحت إشراف حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، استناداً إلى رؤية القيادة الحكيمة في تعزيز وتحريك عجلة التعلم المستمر إلى الأمام، من أجل بناء مجتمع يتسم بالقيادة والثقافة والمعرفة و الإبتكار.

وضعت وزارة التربية والتعليم هذا النظام الأساسي والذي يسمح للمعلمين والطلاب في المدارس الحكومية والخاصة بعرض المناهج التعليمية إلكترونياً والتفاعل معها بطريقة سلسة ومثيرة للاهتمام، ويتيح لهم تحميل نسخ إلكترونية من مختلف الكتب المتاحة لجميع المواد الدراسية ، والوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان.

هذه المنصة هي خطوة أخرى في تطوير وتحسين ورفع كفاءة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي لم تدخر جهدا في توفير أفضل تعليم بإستخدام أحدث الطرق المتاحة للتعلم، ودعم آمال طلابها للاستفادة من العلم الحديث بحيث تتبوأ بلادهم المكانة المرموقة التي تستحقها.

مع منصة القارئ الإلكتروني يمكنك

الوصول لجميع الكتب التي تريدها إلكترونياً من أي مكان و في اي زمان.

  • عرض المناهج التعليمية الجديدة
  • الوصول للكتب من أي مكان وفي أي وقت
  • محتوى محدث آنياً
  • قراءة الكتب بمرونة وبسر

أسهل الطرق للوصول إلى الكتب المدرسية الخاصة بك

القارئ الإلكتروني هو منصة ديناميكية رقمية توفر سهولة وصول جميع الطلاب لمناهجهم الدراسية من أجل مشاركة فعّالة في مسار التعلم. يمكن التعامل مع المنصة من خلال مجموعـة متنوعة من الأجهزة الذكية بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب بغض النظر عن حالة إتصالها بشبكة الإنترنت، من أجل تزويد الطلاب بتجربة دراسية تفاعلية وجذابة.

بعض الحقائق الهامة عنّا

0

المعلمون

0

المواضيع

0

الطلاب

0

المناطق